اوريفلام المغرب Oriflame Maroc


منتديات اوريفلام منتدى عربي مغربي متميز فيه كل مايخص شركة اريفلام و العمل بها و كل ما يهم المراة العربية المغربية من الجمال الديكور و الطبخ و الصحة و الامومة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولتسجيل الدخول

مرحبا : للتسجيل في أوريفلام المغرب و تحقيق أرباح مالية غير محدودة و العديد من الهدايا الرائعة راسلوني عبر المنتدى او الهاتف او الواتساب 0697439195

للتسجيل و الإستفادة من مشروع أوريفلام بالمغرب الذي سيغبر حياتكم إلى الأفضل المرجو الطلب في رسالة او عبر الواتساب 0697439195

كطالوج اوريفلام 2014
تابعونا على facebook
تابعونا على Facebook
المواضيع الأخيرة
» فئات منتجات اوريفلام المغرب
الخميس 28 مايو - 9:12 من طرف سيدة اوريفلام

» كيفية التسجيل في اوريفلام ... شرح بالصور
الأحد 17 مايو - 4:17 من طرف سيدة اوريفلام

» مخمار مورق
السبت 6 ديسمبر - 12:18 من طرف سيدة اوريفلام

» جديد الصالونات المغربية 2015
السبت 6 ديسمبر - 12:07 من طرف سيدة اوريفلام

» اضرار الويفي
السبت 6 ديسمبر - 11:57 من طرف سيدة اوريفلام

» عطر لوف بوشن Love Potion بثمن مغري
الجمعة 5 ديسمبر - 4:16 من طرف سيدة اوريفلام

» منتوجات Oriflame للأطفال
الجمعة 5 ديسمبر - 4:06 من طرف سيدة اوريفلام

» incription à oriflame
الجمعة 5 ديسمبر - 3:47 من طرف سيدة اوريفلام

» عرض عمل مع شركة اوريفلام
الخميس 4 ديسمبر - 7:29 من طرف سيدة اوريفلام

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 إحذري المخاطر الصحيّة للبدانة والحمل مع هذه النّصائح!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيدة اوريفلام
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: إحذري المخاطر الصحيّة للبدانة والحمل مع هذه النّصائح!   الخميس 13 فبراير - 7:54


إحذري المخاطر الصحيّة للبدانة والحمل مع هذه النّصائح!

إن سعيتِ لخسارة الكيلوغرمات الزائدة قبل محاولة الحمل، فهذا أمر جيد جداً لا بل ممتاز. لكن، إن حملتِ فيما لا يزال وزنكِ أعلى مما ينبغي، فستكونين وطفلكِ عرضةً لمضاعفات كبيرة. وفي ما يلي النّصائح التي ستُساعدكِ على تجاوزها بخيرٍ وسلامة:

- لا تتأخري في زيارة الطبيب النسائي والخضوع للاختبارات والفحوص اللازمة لمراقبة ضغطكِ وبولك والكشف المبكر عن إصابتك بالسكري الذي يعتبر من أكثر أعراض البدانة شيوعاً أثناء الحمل، وتفادي احتمال تعرّضكِ لمقدمات الارتجاع التي تشكّل عارضاً آخر من أعراض البدانة، ووضع برنامج غذائي منظّم وصحيّ.
- إبذلي ما في وسعكِ للحفاظ على حملك والجنين من خلال الالتزام بتعليمات الطبيب وتجنّب كسب أكثر من 9 كيلوغرامات (إن كان مؤشر كتلة الجسم لديكِ ما بين 20 و30)، وكسب ما يقلّ عن 4.9 كلغ (إن كان مؤشر الكتلة لديكِ فوق الـ35).
- ما إن يحدّد لكِ الطبيب الكيلوغرامات التي ينبغي عليكِ اكتسابها طوال فترة الحمل، إحرصي على عدم مراكمتها بسرعة وإتركي المجال أمامكِ لتغطية الفترة الممتدة بين الأسبوع السادس عشر والأسبوع السادس والثلاثين، أي عندما يبدأ الجنين باكتساب 226.7 غ في الأسبوع الواحد.
- بما أنّ وزنكِ زائد عن حدّه الطبيعي وغير موافق لحالتكِ كحامل، فسيكون عليكِ الالتزام بنظام غذائي صحي يؤمّن لك 1800 سعرة حرارية فقط في اليوم الواحد، لاسيما إن كنتِ تعانين أعراض سكري الحمل. ومع الوقت، ستجدين بأنّ حملكِ يسير على خير ما يرام والمضاعفات باتت بمنأى عنكِ وعن جنينك.
- إن كان وزنكِ يزيد عن المعدل الطبيعي ولكنّكِ لستِ بدينة، قد لا تضطرين لاتباع حمية، إنما سيكون عليكِ القيام ببعض الخيارات الصحية على سبيل شرب الحليب الخالي من الدسم وتناول الكثير من منتجات الحبوب الكاملة وأنواع الخضار الخضراء والحمراء والبرتقالية واستهلاك أنواع الأطعمة التي تحتوي على دهون صحية كالأفوكادو والسلمون، والاستغناء عن الصلصات الجاهزة واستبدالها بقليل من الزيت والخل، إلخ.
- باشري بممارسة التمارين الرياضية الخفيفة والآمنة على سبيل المشي والتدويس على الدراجة الثابتة، إذ يمكن للحركة والنشاط أن يخّففا من أعراض الحمل ويُعدّلا مزاجك ويُساعداكِ في التحكّم بمعدل الكيلوغرامات التي تودّين اكتسابها.
- غالباً ما تعاني الحوامل البدينات من اضطرابٍ في النوم يرافقه ضيق أو انقطاع عن التنفس. وإن كنتِ تعانين مثل هذه الحالة، فسيكون عليكِ الاستعانة بوسادات إضافية لترفعي رأسكِ أثناء النوم أو سؤال الطبيب عن قطعة تضعينها في فمكِ وتُبقي مجاري الهواء لديكِ مفتوحة.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إحذري المخاطر الصحيّة للبدانة والحمل مع هذه النّصائح!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اوريفلام المغرب Oriflame Maroc :: منتديات الصحة و الرشاقة و الاومومة :: منتدى الحمل و الولادة-
انتقل الى:  

Subscribe to RSS headline updates from:
Powered by FeedBurner


oriflame maroc